كيف اخسر الوزن الزائد و انا عمره اشهر و لازال يرضع هل اي حلول نصحوني ب
كيف اخسر الوزن الزائد و انا ابني عمره 6 اشهر و لازال يرضع هل هناك اي حلول نصحوني باشراب الزنجبيل و القرفة و معهم شرائح حامض و نعنع هل هذا صحيح
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بعمل دايت مع الرضاعة لانها قد تؤثر على الرضاعة بالسلب بنقص الحليب للطفل. لا مانع اختي من استخدام المنتجات الطبيعة كالزنجبيل ز القرفة و النعناع و ايضا الشاي الاخضر و لكن بكميات معتدله. بالاضافة الى تجنب الدهون و الزيوت و يفضل ان تكون زيوت نباتيه الى جانب ممارسة رياضة المشي او الزومبا. 0 2017-03-29 10:33:03
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية