كيف اخسر الوزن الزائد؟ و هل كل شخض يلزمو رجيم خاص بيه
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه ويفضل متابعه أخصائي تغذية لعمل برنامج مناسب 0 2017-05-16 15:24:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية