كيف اخسر الوزن الزائد وزني ك وطولي الدهون متركزن في البطن والارداف و
كيف أخسر الوزن الزائد..وزني 77ك وطولي 159..الدهون متركزن في البطن والأرداف ..وعمري 22 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
1- قللي من الدهون في الطعام بتناول منتجات قليلة الدسم والابتعاد عن المقالي والوجبات السريعة والصلصات العالية بالدهون كالمايونيز، وتناولي الطعام مسلوق أو مشوي وعند الحاجة لإضافة الزيت أضيفي كمية قليلة، وابتعدي عن اللحوم المدهنة. 2- تناولي وجبات صغيرة ومتعددة أفضل من الوجبات الكبيرة والقليلة. 3- قللي من السكر والحلويات. 4- إبدأي الوجبة الرئيسية بالسلطة. 5- اجعلي اَخر وجبة قبل النوم بساعتين. 6- مارسي الرياضة بمعدل 40-45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 1 2017-04-04 12:51:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية