كيف اخسر الوزن الزائد وكيف يتم الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
المهم في القرار لخسارة الوزن ان نكون على قناعه كامله بان تنزيل الوزن يكون تدريجيا بحميه غذائيه قليلة السعرات الحراريه حيث نعتاد على تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة الدسم في الصباح... بدايتها بالسلطه والالياف وجبة الغذاء ونهايتها بوجبه صغيره جدا في العشاء.. الكف عن الطعام قبل الشبع...تناول حبة فاكهه او خضار بين الوجبات..العمل على برنامج رياضي يومي حتى 5 مرات اسبوعيا مثل المشي. السباحه. العاب الكره.. ان تنزيل الوزن جيد جدا للحمل لانها تساعد على حرق الدهنيات في منطقة الرحم.. وطبعا مراجعة طبيبه النساء المختصه للمساعده.. مراجعة مقالة ( التعامل مع السمنه الزائده) 0 2017-11-16 11:41:58
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية