كيف اخسر الوزن الزائد وهل عملية شفط الدهون تساعد في ذلك .... وما العمر المطلوب لاجراء العملية ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عملية شفط الدهون لا تؤدي إلى انقاص الوزن 0 2017-07-10 11:24:39
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي