كيف اخسر الوزن الزايد
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تسبب الإحباط لذلك يجب عليك اتباع نظام غذائي مع قليل من النشويات والدهون ، واستبدال الحلوى والكعك بشرائح الجزر أو حبة فواكه الموسم.. نتناول 3 وجبات يوميا قليلة الدسم ونتوقف عن الاكل عند الإحساس بالشبع. تمتنع عن الاكل بين الوجبات.الكن مفضل تناول بضع حبات من المكسرات النيئه لغناها بالبروتينات ،الفيتامينات والمعادن حركه ورياضه يوميه مثل. المشي السباحه العاب الكره.لمدة 45د على الأقل..ومن هنا أشير أن النظام الغذائي المتوازن مع ممارسة الرياضة من أفضل الوسائل المحافظه وزن مقبول 0 2017-09-20 22:33:23
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
تناول الأغذية المناسبة، من حيث الوقت والنوع والكمية اتباع نظام غذائي صحي يناسب احتياجاتك شرب 2 ليتر ماء يوميا الاستيقاظ باكرا رياضة بشكل يومي 0 2016-08-31 19:24:39
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية