كيف اخسر الوزن الزيد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كميةالدهون و النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة 0 2017-07-13 10:27:54
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي