كيف اخسر الوزن بدون اعراض جانبيه عزباء و
كيف اخسر الوزن بدون اعراض جانبيه ...عزباء وعمري 32
إجابات الأطباء على السؤال
لخساره الوزن بدون اي اعراض جانبيه يفضل عمل نظام غذائي متوازن يحتوي على الخضار والفاكهه بكميات معتدله تقليل كميه النشويات و الدهون و السكريات و زياده شرب الماء وعمل رياضه المشي يوميا لمده ساعه 0 2017-08-25 18:54:37
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي