كيف اخسر الوزن دون حركة حيث انني مصابة بخشونة الركبة وتحرك في صابونة الركبة وزني 78 وطولي 163 وعمري 30 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لكى هو 61كيلو يجب نزول 12كيلو عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء وتقليل الدهون وزيادة اكل الخضروات وعمل تمرينات للجزء العلوي من الجسم من وضعية جلوس اوالاستلقاء 1 2017-07-04 06:55:32
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي