كيف اخسر الوزن زائد العمر لديا اطفال وامارس الرياضة
كيف أخسر الوزن زائد العمر 23 سنة لديا أطفال وأمارس الرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهةوممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 0 2017-07-09 12:53:32
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي