كيف اخسر الوزن في ايام وزني وطولي
كيف اخسر الوزن في 8 أيام وزني 60 وطولي 169
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل الطبيعي. لكن يمكنك متابعة أخصائية نغذية لتقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الاسبوع. معدل خسارة الوزن الطبيعي هو 1-2 كيلو بالأسبوع. 0 2016-06-29 08:49:19
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية