كيف اخسر الوزن وانا اعاني من تكيس المبايض وزيادة مضطردة في الوزن خاصة اني امر بحالات توتر تجعلني في حالة رغبة كبيرة في تناول الطعام وحتى محاولات الرجيم فشلت لاني لم اجد نتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
حالات التوتر طاقه سلبية لابد من افراغها في اى شيء بديل الذهاب إلى المطبخ والثلاجه عليك بالمشي القراءة التنزه مع البعد عن الاكلات الدسمه والسريعه والحلويات والمشروبات الغازية والعصائر المعلبه قدر الإمكان واستبدالها ب الفواكه الطازجة بين الوجبات كوجبة خفيفه تكيس المبايض بسبب الوزن الزائد والوزن الزائد يسبب تكيس المبايض بمعنى إن الاثنين وجودهم مرتبط ببعض وهذا بيسبب خلل في الهرمونات ولكن نزول الوزن بيساعد في ضبط الهرمونات ومن ثم علاج التكيس فعليك بافراغ الطاقه السلبية في اى شيء إلا الأكل 0 2016-11-17 05:54:54
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية