كيف اخسر من وزاني زائد
إجابات الأطباء على السؤال
بتغيير نظام الحياة الى نمط صحي وذلك باتباع حمية غذائية تناسب احتاجاتك وهذه بعض النصائح الهامة : الاستيقاظ باكرا تقسيم الوجبات ل 5-6 وجبات شرب 2 ليتر ماء يوميا رياضة المشي 30 ساعة يوميا 0 2016-09-09 20:11:26
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية