كيف اخسر و زني انا و طولي و وزني نظام غذائي لاتبعه و ماهو الوزن المناس
كيف اخسر و زني انا عمري 18 و طولي 160 و وزني 62 اريد ان اعرف نظام غذائي لاتبعه و ماهو الوزن المناسب لطولي و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مناسب لطول انصح بالمحافظة على الوزن 0 2017-05-22 12:17:02
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية