كيف اخسر وزن الزائد وزني واكلي ليس بالزائد والاحظ انني كلما تعكر مزاجي
كيف اخسر وزن الزائد وزني 190 واكلي ليس بالزائد والاحظ انني كلما تعكر مزاجي يزيد وزني وكلما اسرفت في شرب القهوه ايضا يزداد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الاتزام ببرنامج خاص لتخفيف الوزن مع ممارسه الرياضه والاكثار من شرب الماء . 0 2016-08-01 10:59:46
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية