كيف اخسر وزن بطريقه مثاليه
إجابات الأطباء على السؤال
أولا لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص. .ثانيا كنصاءح عامة يمكن تناول 5 وجبات صغيرة يوميا مع الإكثار من تناول الفاكهة والسلطة الخضراء والابتعاد عن المعجنات والفطائر وتقليل السكر تماما 1 2018-10-24 22:56:43
الدكتور محمد خيري
تغذية