كيف اخسر وزن زائد و ماهي افضل أطعمة تحافظ على صحة
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الفواكه الحمراء تؤكل في فترة النهار ومنتجات الالبان قليلة الدسم والخضار الورقية والمكسرات النيئة والحبوب 0 2018-01-24 04:51:32
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية