كيف اخسر وزنى
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا من خلال انك تلتزمي مع اخصائية تغذية تعملك حمية تناسب طولك وعمرك وجسمك ولكن سوف اعطيكي مجموعة من النصائح العامة للتنحيف: احرصي على تناول ثلاث وجبات رئيسية في اليوم ووجبتين الى ثلاث وجبات خفيفة بين الوجبات اشربي ثمان الى عشر اكواب ماء يوميا تناولي السلطة والشوربة في وجبة الغداء استخدمي طبق. صغير وملعقة صغيرة عند تناول الطعام وقومي بمضغ الطعام جيداً قبل بلعه مارسي تمارين رياضية متنوعة كتمارين شد المعدة وشد الارداف والمشي يوميا لنصف ساعة او ثلاث ايام في الاسبوع لمدة ساعة اجعلي وجبة العشاء خفيفة كرغيف خبز اسمر صغير وقطعة جبنة بيضا وشرائح خيار اتركي ساعتين الى ثلاث بين اخر وجبة والنوم 0 2016-12-18 16:22:56
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية