كيف اخسر وزني الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-12-21 13:50:18
طاقم الطبي
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 0 2017-10-30 13:02:29
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 0 2017-09-16 07:44:34
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
لخساره الوزن بطريقه صحيحه يجب معرفه الوزن والطول و السن و الحاله الصحيه العامه و بصفه عامه يجب تقليل كميات النشويات والدهون السكريات و السكريات وزياده شرب الماء المشي يوميا لمده ساعه و شرب 3 اكواب من الشاي الاخضر 0 2017-08-26 12:29:55
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
كم الوزن الحالي؟ والطول والعمر ؟ 0 2017-08-05 07:49:42
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
كم الوزن الحالي؟ والطول والعمر ؟
خسارة الوزن تاتي بعاملين اساسين نظام غذائي صحي سليم وتمارين رياضية اضف لذلك المتابعه المستمره وتحسين النمط الغدائي المتبع وتقليل كميه الدهنيات والسكريات والاطعمه المصنعه 0 2017-03-22 23:49:28
طاقم الطبي
1. تناولي 3 وجبات رئيسية يتخللها 3 وجبات خفيفة 2. احرصي على تناول وجبة الافطار 3. احرصي على تناول الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم 4. احرصي على تناول الاسماك مرتين على الاقل في الاسبوع 5. اكثري من تناول الكربوهيدرات معقدة التركيب " البرغل، الفريكة، الارز الاسمر، الحبوب الكاملة، الشوفان" 6. قللي من شرب المشروبات الغازية وتناول الحلويات الدسمة 7. اكثري من تناول الخضراروات سواء أكانت طازجة أو مطبوخة 8. تناولي حصتين من الفواكه يومياً 9. تناولي البقوليات على الاقل 3 أيام في الاسبوع 10. مارسي الرياضة لمدة 150 دقيقة على الاقل في الاسبوع 0 2016-12-20 11:35:52
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
استيقظ باكرا قسم الطعام ل 6 وجبات يوميا وجبة الفطور اساسية شرب ليترين من الماء يوميا (كوبين ماء عند الاستيقاظ) اتباع نظام غذائي يناسب احتياجات جسمك حسب الطول والوزن لا تشاهد التلفاز اثناء الطعام كل طعامك ببطئ اتبع رياضة نصف ساعة يوميا (5 مرات في الاسبوع) 1 2016-09-10 13:06:30
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
لتخفيف الوزن يجب متابعة أخصائي نغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 1 2016-07-18 08:36:14
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية