كيف اخسر وزني الزائد بصوره صحيه وماههي الفتره الصحيه لنزول الوزن الزائ
مرحبا ..كيف اخسر وزني الزائد بصوره صحيه وماههي الفتره الصحيه لنزول الوزن الزائد والوزن المثالي ؟؟علما اني طولي 156 والعمر 21
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الطبيعي 50كغ مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 1 2017-10-24 10:05:45
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية