كيف اخسر وزني الزائد وانا مرضعه دون ان ياثر ع حليب
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي 3 حصص من الحليب يوميا مع تنظيم وجباتك و ادخال الخضار بكمية اكبر و ممارسة الرياضة....و حاولي تنظيم النوم بالذات فترة الليل....لا ينصح باجراء حمية فترة الرضاعة ...فقط تنظيم وجبات و رياضه ...يفضل استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج تغذوي للمرضعات 0 2017-11-22 16:48:18
أخصائية تغذية ريما عثمان
تغذية
مع الرضاعه يمنع الرجيم الي عمر الطفل 6شهور فقط عليك بالرياضة بانتظام وتناول الخضروات المطبوخه والطازجة بكثرة 0 2017-11-21 19:46:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية