كيف اخسر وزني الزايد انا عاملة عملية فقرات
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة 0 2017-08-21 11:24:31
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي