كيف اخسر وزني الزاييد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب احداث مهم في العادات الغذائية السلبيه واتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الخضراوات الورقية والالياف في الفواكه وتجنب الاطعمه الغنيه بالكربوهيدرات كالخبز والحلويات. تجنب اكل الدهون المشبعة الموجوده في الزبده واللحوم الدهنية، الأجبان كاملة الدسم. تقسيم الوجبات الى ٣ بكميات صغيره وتناول حبة فاكهه او جزره ، خياره بين الوجبات. ملعقة خل التفاح أثناء الأكل في الوجبات الرئيسيه.3مرات. ممارسة الرياضه حتى خمس مرات أسبوعيا سواء كانت رياضة المشي ساعه على الاقل أو العاب الكره، السباحه، تمارين اللياقة البدنية. وغيرها. مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده في الموقع 0 2017-10-03 18:12:16
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية