كيف اخسر وزني انا عامله عمليه طي معدة وخسرت كيلو بعد مرور من لعمليه ثل
كيف اخسر وزني انا عامله عمليه طي معدة وخسرت 45كيلو بعد مرور من لعمليه ثلاث سنوات رجع طلع وزني 20كيلو ماذا افعل انا منهارا من وزني وماعم ينزل
إجابات الأطباء على السؤال
أغلب جراحات المعدة بتفشل والسبب انك مستمر في أسلوب حياتك كما هو فقط الذي تغير الكمية بعد العملية وبعدها تدريجيا تبدأ من جديد في الزيادة 0 2017-10-24 10:29:19
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية