كيف اخسر وزني بطرق امنة وزني 75طولي 169 وكان وزني 65قبل الحمل ازاي اوصل لوزني المثالي التاني
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة الآمنة و الفعالة و البسيطة تكمن في إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-06-11 11:21:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية