كيف اخسر وزني بعد الولادة بدون التاثير علي الرضاعه الطبيعيه
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن بعد الولادة 1- قللي من الدهون في الطعام باللاعتماد على الطعام المشوي أو المسلوق أو المطهو على البخار، واختاري اللحوم الغير مدهنة كصدر الدجاج والأسماك. 2- تناولي منتجات قليلة الدسم. 3- تجنبي المقالي والوجبات السريعة قدر الإمكان والصلصات المحتوية على دهون كالمايونيز. 4- قللي من السكريات والحلويات. 5- أكثري من تناول الفاكهة والخضار بمعدل 5-6 حصص يومياً. 6- تناولي منتجات الحليب بمعدل 2-3 حصص يومياََ. 7- أكثري من شرب الماء بمعدل 10-12 كوب يومياََ. 8- مارسي الرياضة مع البدء بالتدريج والانتظام عليها. 0 2017-10-09 10:41:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية