كيف اخسر وزني رغم ان شهيتي مسدوده وفي ايام مااكل شي ولاكن جسمي من فوق
السلام عليكم كيف اخسر وزني رغم ان شهيتي مسدوده وفي ايام مااكل شي ولاكن جسمي من فوق تخين الين البطن ومن الارداف نحيف وعندي ولد واحد بس
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الرياضه هي التي تساعد على تناسق الجسم 0 2017-01-27 18:50:29
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية