كيف اخسر وزني في رمضان
إجابات الأطباء على السؤال
مع البعد عن الاكلات الدسمه والسريعه والحلويات والمشروبات الغازية والعصائر المعلبه 0 2017-06-08 22:14:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عمل برنامج غذائي صحي لتخفيف الوزن مع متخصص تغذيه وبرنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل عام من هنا تستطيع خسارة الوزن الزائد بشكل كبير الي ان تصل الى وزنك المناسب 0 2017-06-08 22:14:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية