كيف اخسر وزني مع العلم ان اكلي اغلبيته صحي ولا من الكمية وان الوزن الز
كيف اخسر وزني مع العلم ان اكلي اغلبيته صحي ولا اكثر من الكمية وان الوزن الزائد لم اكن اعاني منه من قبل الا بعد حملي الاول
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون هذه الزيادة عبارة عن سوائل و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ان زيادة الدهون والوزن بعد الولاده وضع طبيعي وخاصة منطقة السيلوليت والبطن ويظهر تغيير واضح في المظهر الخارجي وهذا يختلف من سيده لاخرى..وهنا يجب تخفيف استهلاك السكر والاكثار من الفواكه والخضار الطازجه..وطبعا المواد الغنيه بالبروتين والمغذيه ومن هنا اشير الى اهمية ممارسة الرياضه اليوميه وتمارين شد عضلات البطن والاستمراريه في الرياضه 1 2018-07-07 20:35:29
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية