كيف اخسر وزني وبالتحديد منطقة البطن والارداف
إجابات الأطباء على السؤال
عند عمل نظام غذائي متوازن قليل السعرات سيؤدي ذلك الى انقاص الجسم كله وليس مناطق محدده وقد تكون بعض المناطق صعبه النزول يفضل عمل جلسات تخسيس موضعي اثناء عمل الرجيم لانقاص المناطق التي يتراكم فيها الدهون مثل البطن والارداف باستخدام اجهزه مثل الليزر و الكافيتيشن وكذلك حقن الميزوثيرابي 1 2017-08-25 19:09:37
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي