كيف اخسركيلو
كيف أخسر5كيلو باسرع وقت
إجابات الأطباء على السؤال
: فقدان الوزن بسرعة يتم استعادته بسرعة والأفضل ان تخسرنيهن ببطء وذلك باتباع حمية تحصلين فيها على 1100 – 1200 سعر حراري يوميا تعتمدين فيها على الخضروات الخضاء وتجنب الدهون والسكريات والنشويات والحلويات 1 2010-05-27 07:14:58
د. حكمت فريحات
طب عام