كيف اخسرالوزن دون ان ينحف وجهي فوزني وطولي فجسمي اكبر من وجهي
كيف اخسرالوزن دون ان ينحف وجهي فوزني 82 وطولي 152 فجسمي اكبر من وجهي
إجابات الأطباء على السؤال
الوجه جزء من الجسم، ويتوزع الشحم فيه بناء على قرار الجينات والوراثة، وإذا خس وزنك، فالأغلب أن توزيع الدهون سيتغير، ونحافة الوجه لا تضر بالصحة مثل السمنة. كما يمكن علاج نحافة الوجه تجميلياً. 0 2011-03-22 05:37:31
طاقم الطبي