كيف أخسرو وزنى ازاىد
إجابات الأطباء على السؤال
وضع هدف واقعي لخسارة الوزن تقسيم الوجبات الغذائية الى خمس وجبات صغيرة تقليل من السكريات والدهون وملح تناول 2-3 حبة فاكهة صغيرة الحجم في اليوم تناول الخضار مع كل وجبة استبدال الخبز الابيض بالخبز الاسمر اخذ حصة بروتين ضمن الوجبات الرئسية وذلك لشعور بالشبع اتباع حمية صحية ومتوازنة تحتوي في كل وجبة على جميع العناصر الغذائية مثل نشويات المعقدة و البروتين والدهون 2 2017-05-23 04:37:56
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية