كيف أخصر الوزن الزائد بطريقة طبية وماذا أكل في طعامي
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح للتخلص من الوزن الزائد ان يكون بهدوء وان يكون عملية متدرجة على اسس سليمة حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية وذلك عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب والبعد عن أكل المأكولات السريعة وممارسة السباحة 0 2018-02-16 13:31:32
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي