كيف استطيع تخفيض كورسترول الضار سريعا
كيف اخفض كورسترول الضار سريعا
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق إتباع نظام غذائي صحي قليل بالدهون و غني بالألياف الغذائية زيادة النشاط البدني . 1 2019-12-15 10:52:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
النوم باكرا تخفيف السهر والتمارين الرياضية اليومية لها دور كبيير 1 2019-12-13 12:11:41
أخصائية علاج طبيعي روان طيار
أخصائي علاج طبيعي