كيف اخفف وزني
إجابات الأطباء على السؤال
استبدال الطعام المقلي بالمشوي او عالبخار او المسلوق.. استبدال منتجات الحليب كامله الدسم بالمنتجات خاليه او قليله الدسم.. التقليل من الحلويات قدر الامكان.. تناول السمك مره او مرتين بالاسبوع.. شرب الماء من 6 الى 8 اكواب باليوم.. التركيز على الفواكه والخضار حيث انها غنيه بالالياف وتعطي شعور سريع بالشبع.. تناول السلطات والشوربات قبل الوجبه الرئيسيه فهي تساعد في الشعور بالشبع كما انها مفيده.. ممارسه الرياضه 0 2016-06-30 14:18:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
نظام غذائي صحي، عديم التفريط بوجبة الافطار أبداً، توزيع وجباتك الى ٥ وجبات في اليوم مع تخفيف كمية كل وجبة،، التنوع الغذائي و عدم تناول الطعام ليلاً قبل ٤ ساعات من النوم و ممارسة الرياضة، كالمشي ٤٥ دقيقة ل ٣ او ٤ أيام في الاسبوع، 4 2015-05-10 18:40:47
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية