كيف اخفف وزني وكبر صدري يتعبني وزني الان باوند
كيف اخفف وزني وكبر صدري يتعبني وزني الان 200باوند
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الوزن الزائد عليك بعمل برنامج غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر مع الحرص على تناول الشاي الأخضر بانتظام مع البعد عن الحلويات والأكلات الدسمة 0 2017-11-19 19:27:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية