كيف أرفع وزني
إجابات الأطباء على السؤال
تناول غذاء صحي ومتوازن يحتوي على جميع العناصر والقيم الغذائية الهامّة؛ كالكربوهيدرات، الفيتامينات، الألياف، البروتينات، والقليل من الدهون، ويُمكن الاستعانة بخبير التغذية للحصول على برنامج تسمين صحي، وغالباً ما يتضمن البرنامج زيادة في عدد الوجبات اليومية فتزيد لأكثر من خمس وجبات. ممارسة الرياضه مثل رياضة رفع الاثقال فهذه الرياضه لا تقتصر على الرجال وايضا النساء حيث هنالك تمارين خاصه لنساء ،. ،. . 0 2017-11-17 16:24:24
طاقم الطبي