كيف اخسر من وزني طولي وزني
كيف اريد ان اخسر من وزني طولي 156 وزني 56
إجابات الأطباء على السؤال
لاتحتاجين كثير لنزول الوزن،، اعتمدي على نظام التخفيف بالوجبات اليوميه وتخفيف النشويات والسكريات وممارسه الرياضه 1 2015-10-13 01:32:32
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية