كيف ازيد الوزن لاننى امارس رياضة كمال الاجسام
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق إتباع نظام غذائي صحي و قد وصف بعض المكملات الغذائية إذا تطلب الأمر حسب الحالة . 0 2019-04-24 11:42:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
احسب معدل احتياج جسمك من السعرات الحراريـة .. ومن ثم تناول سعرات حرارية أكثر من التي يحتاجها جسمك ! مع تمارين الحديد ستلاحظ زيادة بالوزن 0 2019-04-22 11:57:46
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية