كيف ازيد من معدل الحرق لدرجة كبيرة؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأمور التي تزيد من معدل الحرق: 1- ممارسة الرياضة 2- تناول وجبات صغيرة ومتعددة 3- شرب لا يقل عن 8 أكواب ماء يومياً. 4- النوم لما لا يقل عن 7 ساعات ليلاً 5- الزنجبيل، الشاي الأخضر، الفلفل الحار يساعدو في زيادة معدل الحرق هذه الأمور يجب أن يصاحبها اتباع برنامج غذائي . 3 2015-11-05 15:29:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية