كيف ازيد من وزن عمره سنتين و عشر اشهر وزن كياو وما هي الطرق السليمه ال
كيف ازيد من وزن طفلي عمره سنتين و عشر اشهر وزن 12 كياو وما هي الطرق السليمه التغذيه هل يوجد عوامل تغذيه مساعده
إجابات الأطباء على السؤال
إذا لم تكن هنالك امراض تعيق النمو فالطعام المتوازن الذي يحوي على المواد البروتينية والسكرية والدهنية إضافة إللى الفيتامينات والأملاح كافية لنمو سليم وطفلك وزنه طبيعي تقريباً 1 2011-03-25 09:06:06
طاقم الطبي