كيف ازيد من وزني انا ووزني وطولي تقريبا انا اكل في ثلاث وجبنات لكن بكم
كيف ازيد من وزني.. انا فتاه عمري 18 ووزني 37 وطولي 159 تقريبا ، انا اكل في ثلاث وجبنات لكن بكميات قليله لا يمكنني الاكل بكميات اكبر .. ارجو المساعده
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-01 08:07:07
طاقم الطبي