كيف ازيد من وزني بطريقة صحية لانو انا نحيفة وشكلي بيسبب لي احراج
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة الطبيب والتأكد من الفحوصات بأن الجسم معافى.. يفضل تناول فيتامين فاتح الشهيه ب6 تناول 6وجبات صغيره غنيه بالنشويات والزبده كالحلويات ، اجبان كاملة او عدم الإكثار من الماء قبل أو أثناء الطعام، تناول العسل أو المربى صباحا .تناول المجففات والمكسرات بين الوجبات...زيادة كمية الطعام تدريجيا وليس مره واحده لكي يتعود الجسم. ممارسة الرياضه لانها تشعرك بالجوع والرغبه في الطعام.. مراجعة مقالة 6 طرق اساسيه لعلاج النحافه وزيادة الوزن 1 2018-01-07 21:37:53
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية