كيف ازيد من وزني في اسرع وقت ممكن؟
إجابات الأطباء على السؤال
*** قد يشمل علاج النحافه على احد التدابير التالية: ** البحث عن أي مرض عضوي أو نفسي يسبب سد الشهية والاجتهاد فى علاجه، فكثيراً ما يكون سبب النحافة أمراض هرمونية أو عضوية، لذلك: - إذا شعرت أن وزنك فى نزول مستمر فسارع إلى الطبيب للفحص والكشف عن الأسباب مع تحليل هرمونات الغدة الدرقية ونسبة السكر بالدم. - العمل على التحليل المستمر للكشف عن الديدان المختلفة التى كثيراً ما تكون سبب النحافة. ** برنامج غذائي مناسب ** فيتامينات موصوفة من قبل الطبيب ** بعض المعادن مثل الحديد ** الهرمونات في حال نقصها ** فواتح للشهيه ** اتباع عادات غذائية ونمط غذائي صحي 3 2010-06-28 17:54:30
طاقم الطبي