كيف ازيد وزني بالسعرات الحراري وزني وطولي
كيف ازيد وزني بالسعرات الحراري وزني 50 وطولي 164
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تاكل وجبات خفيفة و لكن غنيه بالسعرات مثل المكسرات النيه و الفاكهه المجففة و اضافة الافوكادو و البذور ل السلطات
1 2018-10-04 14:26:59
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية