كيف ازيد وزني بشكل صحي اريد نظام صحي وماهي السعرات المناسبه ليوزني وار
كيف ازيد وزني بشكل صحي اريد نظام صحي وماهي السعرات المناسبه ليوزني 40 واريد زيادته بسرعه وشهيتي ضعيفه علما ان طولي 160
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-05-08 13:30:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي