كيف ازيد وزني بطريقه صحيه في مده زمنيه قصيره عاما وزني الآن كيلوجراما
كيف ازيد وزني بطريقه صحيه في مده زمنيه قصيره ؟ أبلغ من العمر 19 عاما وزني الآن 39 كيلوجراما وطولي 148 سنتيمترا.
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-11-25 19:35:36
طاقم الطبي