كيف أزيد وزني بعد سنتين من عملية قَص المعده
إجابات الأطباء على السؤال
خساره الوزن الشديد الغير مرغوب به بعد العمليه قص المعده هي احدى السلبيات التي تنتج عن العمليه يجب عليكي عزيزتي استشاره طبيب مختص او اخصائي تغذيه لوصف مكملات غذائيه واعطاؤك طرق لفتح شهيتك 2 2015-09-08 12:50:36
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية