كيف ازيد وزني طبيعيا وعرسي قريب جدا طولي وزني وخاصة الماخرة والصدر الا
كيف ازيد وزني طبيعيا وعرسي قريب جدا طولي 1.62 وزني 56 عمري 23؟وخاصة الماخرة والصدر الارداف....
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك. نصيحة عامة ان الجسم يراكم الشحم حسب ما يتعرف الى وجود نقص و هذا بالدرج الولى له علاق بشكل الجسم و الوراثة. التمارين الرياضية قد تكون مفيدة اكثر لنحت الجسم 1 2014-09-29 08:33:54
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية